شركة شحن من السعودية لمصر 0564883942 مكتب نقل عفش من السعودية الي مصر

بالطبع الجالية المصرية تبحث دائما عن شحن من السعودية الى مصر ونبحث عن الــ ( ثقة امان ضمان سرعة اسعار مغرية ) وهذا ما نتسم به فى مكتب الشيماء للشحن فالنسبة لسرعة الشحن فغالبا ما نقوم بالشحن مرة او مرتان بالاسبوع والثقة التى اوليتمونا اياها هى منكم وبكم وكل من تعامل معنا والامان والضمان، شركة شحن من السعودية لمصر هي أحد أهم وأكبر الشركات المنافسة بقوة في مجال الشحن البري في المملكة، وتسعى إلى تحقيق المركز الأول بين صفوف الشركات في مجال الشحن، لذلك أخذت على عاتقها مهمة تطوير خدمات الشحن البري وتعيين مجموعة مميزة من العمال الذين يحرصون على تلبية رغبات العملاء بكل دقة، كذلك اهتمت بإنشاء عدة مخازن مجهزة من الداخل والخارج من أجل الاحتفاظ بمنتجات ومنقولات العملاء دون أن يشعر العملاء بالقلق، لذلك ننصح بالتواصل مع أقرب فرع للشركة من أجل طلب خدمة الشحن بأرخص الأسعار.

المحتويات

شركة شحن من السعودية لمصر

تقدم أفضل خدمات النقل البري المهمة التي يحتاج إليها السكان في المملكة، فإن شركة الشيماء للشحن تمتلك خبرة طويلة تزيد عن 25 عاما. وتوفر العديد من خدمات الشحن الممتازة إلى محافظات مصر وغيرها من الدول العربية، وبإمكان العملاء في السعودية طلبها بكل سهولة باستخدام وسائل تواصل عديدة. حيث تهتم الشركة بتوضيح كل المعلومات عن تفاصيل عمليات الشحن البري من خلال موقعها الرسمي، كذلك الحسابات الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي. ولقد ازدادت عمليات البحث عن أفضل شركات نقل العفش والأجهزة وغيرها من المقتنيات الثمينة، وبإمكان الجميع الحصول على أسرع عملية شحن بري بأسعار مناسبة. وتهتم الشركة بالقيام بإجراءات الشحن منذ بداية تعاقد العميل مع الشركة جتى موعد تسليم الشحنات حين تصل إلى مصر. ولأن الحفاظ على سلامة المنقولات هو أحد أولويات شركتنا كان لا بد من توضيح خطة العمل والسير وفقا لخطواتها لضمان توصيل الشحنات إلى مصر بسلام.

أرخص شركة شحن من السعودية إلى مصر

إن إيجاد الشركة الأفضل بسعر مناسب يعد من العناصر المهمة التي تؤخذ بالاعتبار عند البحث عن شركات الشحن البري بالمملكة. فقد يحتاج أحد العملاء المقيمين بأحد مدن أو ضواحي السعودية إلى الانتقال إلى مصر بشكل مفاجئ، مما يدفعه إلى البحث عن أفضل شركة شحن من السعودية لمصر تمتلك العديد من المميزات الاستثنائية. كذلك يعد الالتزام بمواعيد الشحن من البنود الضرورية التي يجب تنفيذها بدقة، ولأننا نتمتع بثقة عملائنا في كل ما نقدم من خدمات حرصنا على تفادي أخطاء الشحن التي قد تحدث دون قصد. كأن يتأخر العمال عند موعد الزيارة المنزلية للعميل بمنزله أو شركته بالمملكة، مما يترتب عليه تأخر جميع مراحل الشحن الأخرى. كذلك يهتم العمال بالإصغاء إلى ملاحظات المشرف واتباع التعليمات الصحيحة لعملية الشحن البري، حتى يضمنو الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة إلى العملاء والحصول على أعلى التقييمات.

أفضل شركة شحن لمصر من السعودية

تعمل شركة شحن من السعودية لمصر في مجال الشحن الدولي منذ سنوات طويلة، مما أكسبها المهارة والقدرة على القيام بكل أعمال الشحن البري من السعودية إلى الدول العربية القريبة منها كمصر. كما يتمتع العمال باحترافية والمهنية، وهما من أهم العوامل التي من الواجب توفرها في عمال الشحن حتى يتمكنو من التصدي لعقبات الشحن وحل المشكلات بطريقة صحيحة. فإن التوسع الذي تشهده شركة الشيماء للشحن أدى إلى ازدياد طلبات الشحن البري المقدمة من قبل العملاء بالسعودية. لذلك حرصنا على توفير كل سبل الراحة والأمان التي تضمن تقديم أفضل خدمة على أعلى مستوى، وتم تأمين عمليات الشحن البري بالكامل. وفي حالة فقد بعض الأغراض أثناء الشحن أو تعرض الشاحنة إلى حادث سير تقوم الشركة بدفع مبلغ من المال كتعويض عن الخسائر، كما يرد المبلغ التأميني بالكامل إلى العميل مرة أخرى.
شركة شحن من السعودية لمصر
شركة شحن من السعودية لمصر

أسعار شحن العفش من السعودية إلى مصر

تعد خدمة الشحن لدى شركة شحن من السعودية لمصر من أرخص خدمات الشحن المتاحة في المنطقة العربية، كما أنها تعتبر من أفضل الخدمات المقدمة إلى سكان مدن المملكة العربية السعودية. ويتم تحديد أسعار خدمات نقل العفش تبعا لعدة عناصر، مثل نوع العفش المنقول وعدد الغرف التي يجب نقلها إلى مصر. كذلك عدد قطع الأثاث وأوزانها، فإن التكلفة الإجمالية لعملية نقل العفش تزداد كلما ازداد وزن الأثاث المنقول وحجمه. كذلك تعد المراحل التي تسبق عملية نقل العفش من الأساسيات التي يتم وفقا لها تحديد سعر خدمة شحن الأثاث، وتشمل التغليف وتنظيف العفش وتخزينه في مخازن شركة الشيماء للشحن . وفي حالة طلب العميل المزيد من الخدمات مثل تنظيف المفروشات وإبادة الحشرات منها سوف تزداد أيضا قيمة عملية الشحن. وفي حالة حدوث أمر طارئ يقوم ملاحظ العمال بالتواصل مع إدارة الشركة من أجل إطلاع العميل على الأمر. كما أنه في حالة تأخر الشركة عن موعد تسليم الشحنات يتم إخبار العميل وتوضيح موعد التسليم الجديد. وتوفر أيضا شركتنا خدمة التوصيل من الباب إلى الباب وهي من الخدمات المريحة التي تضمن توصيل أغراض العميل بأفضل صورة وأسرع طريقة.

لماذا تختار شركة الشيماء للشحن إلى مصر

الكثير من عملاء شركات الشحن يتساءل عن مقومات نجاح أفضل شركة شحن بري، وما هي الطريقة المثلى لاختيار الشركة الأفضل. وفي هذا السياق يجدر الإشارة إلى أهمية متابعة كل جديد تقدمه شركات الشحن البري ومعرفة أسعار الخدمات والطريقة التي تتبع عند تأدية خدمة الشحن. كذلك يتوجب على العميل الاستفسار عن الخطة الواضحة لعملية الشحن البري منذ البداية حتى اللحظة الأخيرة عند تسليم الشحنة إلى العميل في مصر. فإن شركة شحن من السعودية لمصر تهتم بتقديم أهم المعلومات عن خدمة الشحن، كما يستطيع العميل تتبع عملية الشحن من خلال رقم العملية الخاص به الذي يرسل عبر رسائل الجوال أو من خلال رسائل البريد الإلكتروني. وتعتر خاصية تتبع الشحنات من الخواص المهمة التي يجب أن تتوفر في أفضل شركات الشحن الدولي، ويستطيع العميل من خلالها معرفة موعد وصول الشحنة. كما تتيح الشركة خدمة التسليم يدا بيد إلى باب المنزل، وهذه تعد إحدى الخدمات المهمة التي توفر الوقت والجهد.

كم تستغرق خدمة الشحن البري من السعودية لمصر

إن مدة شحن الأجهزة الكهربائية الكبيرة على سبيل المثال تختلف تبعا لنوع الشحنة، كذلك تختلف تسعيرة عملية الشحن حسب نوع الأجهزة وحجمها. فقد تستغرق عملية الشحن البري أيام معدودة وقد تطول المدة لتصل إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، بالتالي يصعب تحديد مدة زمنية موحدة لجميع عمليات الشحن التي تجرى عن طريق البر من السعودية إلى مصر. كما تهتم شركة الشيماء للشحن بتوضيح بنود التعاقد على الشحن قبل استلام قيمة مبلغ الشحن من العميل، فإن الوفاء والالتزام بالوعد من أهم عوامل نجاح الشركة وتفوقها على باقي الشركات المنافسة لها في السعودية. ويحرص عمال الشحن في شركة شحن من السعودية لمصر على تنفيذ كل متطلبات العميل من أجل كسب ثقة العملاء، فإنه تتوفر خدمة شحن الأشياء الثمينة كاللوحات الفنية الأصلية والأنتيكات. ويمكن طلب العديد من الخدمات بجانب خدمة الشحن مثل تخزين الشحنة في مستودع الشركة حتى يحين موعد رحلة الشحن، فإن المخازن مجهزة على أعلى مستوى للاحتفاظ بأغراض العملاء. مما يجعل العملاء يشعرون بالراحة والأمان عند تعاونهم مع الشركة من أجل نقل أغراضهم الشخصية وأمتعة منازلهم إلى مصر.
شركة شحن من السعودية لمصر
شركة شحن من السعودية لمصر

شركات شحن من الرياض إلى مصر وأسعارها

تستطيع اختيار أفضل شركة للنقل البري بناء على توفر عدة عوامل أساسية تسهل عمليات الشحن إلى مصر من السعودية. فإن المصداقية والخبرة من أهم العوامل التي من اللازم أن تتوفر وتقدم بكل شفافية حتى يشعر العميل بالثقة في كل ما تقدمه إليه شركة شحن من السعودية لمصر . لذلك حرصت إدارة الشركة على تعيين أفضل عمالة مدربة على كيفية تقديم عمليات الشحن البري السريعة دون ارتكاب حوادث أو أخطاء. فإن مهمة العمال تبدأ منذ لحظة تقديم المشرف التعليمات الشاملة عن أهمية عملية الشحن الصحيحة وكيفية القيام بها. ونحن نسعى بكل ما أوتينا من قوة إلى تنفيذ عمليات الشحن على أكمل وجه، محاولين تفادي الأخطاء الشائعة التي يرتكبها بعض الأفراد غير المسئولين من العمال لدى شركات الشحن الأخرى. فإذا ارتكبت أخطاء عن طريق الخطأ يتوجب على الشركة تقديم تعويض مالي إلى العميل، والتعهد بتوصيل أغراضه بالكامل حتى باب المنزل.

طرق التواصل للحصول على خدمة الشحن السريع من السعودية إلى مصر

الكثير من العملاء في شركة شحن من السعودية لمصر يبحثون عن خدمات الشحن السريع التي تضمن توصيل الشحنات إلى باب المنزل في مصر خلال أيام معدودة. ومن الجدير بالذكر أن هذه الخدمة أصبحت متوفرة لدى الشركة ويمكن طلبها عن طريق إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني أو التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء. فقد تم تيسير إجراءات التواصل مع الشركة، وأصبح بالإمكان الاتصال على الرقم الموحد لفرع الشركة في المملكة، أو إرسال رسالة نصية عبر أرقام الواتساب. كما يمكن مراسلة الصفحات الرسمية للشركة عبر حساب فيس بوك , تويتر ومعرفة كل جديد يقدم بشأن عمليات الشحن وغيرها من الخدمات الأخرى. فإذا كنت تحرص على الحصول على خدمة شحن بري مميزة ومتكاملة بأرخص الأسعار فإن شركتنا سوف تكون الاختيار الأفضل لك. والسبب يرجع إلى مميزاتها العديدة التي لا تنحصر فقط في الأسعار المناسبة والعروض الحصرية، ولكن سهولة التواصل مع العميل وتوضيح مراحل عملية الشحن كاملة تعد من العوامل التي توطد الثقة بين الشركة وعملائها في كل مكان.

إجراءات الشحن البري من السعودية إلى مصر

يقوم العمال في شركة شحن من السعودية لمصر بكل خطوات الشحن متضمنة إجراءات الانتقال من السعودية إلى مصر وتقديم الأوراق أو المستندات التي توضح نوعية الشحنات ووزنها وغيرها من المعلومات الأخرى. حيث يلتزم العمال بسداد قيمة رسوم الانتقال بين البلدين، ودفع الرسوم الجمركية عند وصول الشحنات إلى مصر. ويحرص العمال على تنفيذ عملية الشحن سريعا دون أن يقعوا في أخطاء كارثية، فإن شركة الشيماء للشحن تلتزم بتطبيق لوائح الشحن الدولي الرسمية. التي تنص على العديد من البنود أهمها توصيل الشحنات بسلام إلى الوجهة المقصودة وهي مصر دون التسبب في تلفيات. ولأن عملية الشحن البري هي أحد الخدمات المتاحة لدينا بسعر رخيص أصبحت من أكثر الخدمات التي تقدم في الفترة الأخيرة. وتستطيع الشركة القيام بالكثير من عمليات الشحن البري إلى القاهرة وغيرها من محافظات مصر في آن واحد، بالتالي لا داعي للقلق وبادر بالتواصل مع الموضع الرسمي للشركة من أجل الحصول على خصومات جديدة وحصرية.

ماهي الأغراض التي تقوم شركة الشيماء بشحنها إلى مصر

يستطيع عملاء شركة شحن من السعودية لمصر طلب شحن العديد من الأغراض بكل سهولة، مثل الأجهزة الكهربائية الكبيرة والصغيرة التي تصل إلى باب المنزل مغلفة وموضوعة داخل كراتين مخصصة للشحن. كذلك يمكن طلب نقل العفش والمفروشات والأنتيكات وغيرها من مقتنيات المنازل والشركات، أيضا المصانع يمكنها طلب خدمة الشحن البري التي تتم من خلالها شحن جميع أنواع الآلات والمعدات الثقيلة. وإذا كنت من مستوردي الأغذية تستطيع طلب خدمة شحن الأغذية المجمدة أو المعلبة أو الطازجة بكل سهولة، فإن الشركة توفر ثلاجات عالية الكفاءة تستطيع الاحتفاظ بدرجة حرارة الطعام لأطول فترة ممكنة. كذلك المنتجات التجميلية وأدوات العناية بالبشرة والشعر والزيوت والعطور متاح لدينا تغليفها وشحنها إلى مصر، وتوصيلها من الباب إلى الباب بأرخص الأسعار. كذلك كبرى الفنادق والشركات تستطيع طلب شحن الغرف والأثاث بسهولة عند التواصل مع فريق خدمة العملاء. أيضا يمكن شحن السيارات الشخصية أو السيارات الجديدة عن طريق الشاحنات المخصصة لذلك، وبإمكان أصحاب مصانع الملابس والأحذية طلب شحن منتجاتهم إلى مصر عبر شاحنات النقل البري المتوفرة لدينا.

شركة شحن أثاث من السعودية إلى مصر من الباب للباب

تعد شركة الشيماء للشحن لنقل وتخزين الأثاث من الشركات المميزة والمنافسة بقوة في الشرق الأوسط، وتحرص على تقديم خدمات شحن متكاملة تشمل التخليص الجمركي وباقي مراحل الشحن الأخرى. وتمتلك شركة شحن من السعودية لمصر مجموعة من سيارات الشحن الكبيرة والمتوسطة من حيث الحجم الجاهزة لنقل أمتعة وأثاث العملاء من كل مناطق السعودية وتوصيلها مغلفة وبأفضل حالة إلى مصر. كما يتوفر لديها خدمات تغليف الأثاث والتحف والأجهزة الكهربائية، ويمكنها شحن السيارات الفارهة بأمان تام من السعودية وتوصيلها إلى باب منزل العميل. حيث يتولى العمال مهمة تقديم أوراق الصادرات والواردات، من أجل تيسير دخول الشحنات إلى مصر واستكمال باقي الأوراق للشحن. ويتابع العمال عملهم بخصوص الشحن البري فيقومون بنقل العفش من داخل سيارات الشحن إلى محل إقامة العميل، كما تتوفر المزيد من الخدمات مثل تركيب العفش ووضعه مرتبا في المنزل.

أسرع شركة شحن من السعودية الى مصر

تمتلك شركة الشيماء للشحن وسائل عديدة لتوصيل الشحنات إلى العملاء أبرزها الشحن البري الذي يعد من الخدمات السريعة، فإنه بإمكان عمال الشركة توصيل الشحنة إلى باب المنزل خلال بضعة أيام فقط. كما أن شركة شحن من السعودية لمصر تمتلك العديد من المميزات الأخرى مثل العمالة الماهرة الذين يحرصون على تنفيذ عمليات الشحن على أكمل وجه، بالإضافة إلى قسم خدمة العملاء المميز الذي يهتم بالرد سريعا على الأسئلة. ولأننا من أفضل شركات الشحن في المنطقة العربية حرصنا على تطوير الخدمات، ويستطيع عملائنا في كل مكان التواصل بسهولة عبر أرقام الهاتف أو التواصل مع قسم الدعم الفني عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة. فإذا كنت بحاجة إلى نقل أغراض منزلك أو أثاث مكتبك من السعودية إلى مصر عليك بالبحث عن واحدة من الشركات المتميزة في خدمات السحن البري التي تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال، ونحن نقدم لك أسرع عملية شحن بأقل تكلفة.

أفضل شركة شحن من السعودية

إن مميزات طلب خدمة الشحن البري من شركة متخصصة عديدة، فإن شركات الشحن تقوم بتنفيذ عمليات الشحن وفقا لخطة شحن مدروسة ومحددة. ويقوم العمال بعدة خطوات تضمن توصيل الشحنة بأفضل طريقة في الموعد المتفق عليه، وتبدأ مراحل الشحن البري مع تغليف المنقولات بأفضل أنواع أدوات التغليف. مثل البلاستيك المطاطي الذي يحافظ على المنقولات بهيئتها الأصلية حتى تصل إلى مصر دون أن تكسر أو تخدش أثناء النقل، كذلك يتم إحكام غلق التغليف بالأشرطة اللاصقة وتوضع في كراتين محكمة الغلق أيضا. فإذا كانت المنقولات عبارة عن شحنة أجهزة كهربائية، فإنه يتم تغليف كل جهاز بدقة من خلال عمل طبقات من الإسفنج التي تحيط به من كل جانب، ثم يتم وضع البلاستيط المطاطي. ولا داعي للقلق على الإطلاق، فإن الشركة تلتزم بتوصيل الأغراض بهيئتها بالكامل إلى باب منزلك أو شركتك في مصر، كما يقوم العمال بسداد كافة الرسوم الجمركية. كل هذه الخدمات تقدم إليك بأرخص سعر، فإن التكلفة المخفضة هي أحد أهم مميزات الشركة، كذلك يقوم مجموعة من العمال بتقديم خدمة مميزة، فإننا نحرص على تيسير عمليات الشحن وتوصيل أغراض العميل إلى باب منزله.

مقومات شركات الشحن من السعودية إلى مصر

توفر شركة شحن من السعودية لمصر العديد من الخدمات الحصرية التي يصعب أن تجدها في شركات الشحن الأخرى بالمملكة، فنحن من أوائل شركات الشحن اللاتي تقدم مجموعة من أفضل الخدمات بأشكال مختلفة، وتتمثل خدمات الشركة في الآتي:
    • خدمة التوصيل من الباب إلى الباب في مصر.
    • · يمكن شحن السيارات الكبيرة من خلال طاقم سيارات الشحن العملاق.
    • باستطاعة العملاء التواصل مع فريق خدمة العملاء وطلب نقل الحاويات من السعودية.
    • تستطيع شراء البضائع والأغراض التجارية من السعودية وطلب توصيلها إلى مصر من خلال خدمة الشحن البري.
    • تقدم شركة الشيماء للشحن ضمانات الحصول على خدمة مميزة مخفضة التكاليف وبجودة ممتازة.
    • هناك العديد من العروض الحصرية والمختلفة المقدمة إليك من خلال شركتنا ويمكن الحصول عليها بكل سهولة عن الاتصال وحجز خدمة شحن بري.
    • ينتظر عملاء الشركة مجموعة من المفاجآت والخصومات عند طلب خدمة الشحن البري، فإذا كانت الشحنة عبارة عن نقل أثاث أو أجهزة يمكننا توصيلها إلى باب المنزل دون الحاجة إلى دفع مصاريف شحن إضافية.

أفضل شركات الشحن البري من السعودية إلى مصر

تعتبر شركة شحن من السعودية لمصر من أوائل شركات الشحن في السعودية، وتقدم خدمات حصرية من الصعب أن تجدها لدى الشركات المنافسة بالسعودية، وتوضح النقاط التالية ما هي أسباب نجاح الشركة في مجال الشحن:
    • يعمل داخل فروع الشركة عدد ضخم من الموظفين الذين تم اختيارهم بعناية فائقة.
    • هناك أفضل عمالة تم تدريبها على كيفية تقديم خدمة شحن سريعة بأفضل أداء وبلا أخطاء.
    • نحن من نقوم بسداد كل الرسوم الجمركية وتقديم الأوراق اللازمة توضح طبيعة الشحنة ووزنها.
    • يمكن للعميل تتبع الشحن بكل سهولة من خلال موقع الشركة عند طريق إدخال كود عملية الشحن الخاص بك.
    • بالإمكان شحن الماكينات العملاقة، الأدوات المدرسية، الأحذية والملابس، أدوات التجميل وغيرها من عشرات البضائع الأخرى.
    • تتم تعبئة المنقولات وتغليفها بالكامل بشكل آمن.
    • توضع البضائع أو الأثاث داخل سيارات شحن عملاقة يتم تجهيزها من الداخل للحفاظ على كل ما يتم نقله طوال رحلة الشحن دون تخبط.

شحن لمصر من السعودية من الباب للباب

يتساءل عدد كبير من عملاء الشركة عن أهمية الشحن من خلال شركات النقل البري، وللإجابة لا بد من توضيح أهم النقاط المرتبطة بالشحن من السعودية إلى مصر. فقد يجد العملاء صعوبة في نقل أغراضهم الشخصية أو البضائع المشتراه لعدة أسباب منها كبر حجم وثقل وزن الشحنات، بالتالي يكون اللجوء إلى طلب مساعدة واحدة من أفضل شركات الشحن مثل شركة شحن من السعودية لمصر هو الحل الأفضل. فإن النقل البري يضمن لك توصيل الشحنة بأمان والحفاظ على الأشياء المنقولة حتى تصل إلى باب منزلك، كما أنها تكلفة مخفضة حرصا منا على تقديم الخدمة الأفضل بالسعودية التي ترضي عملائنا. فإذا كانت الشحنة كبيرة وتحتاج إلى عدد كبير من العملاء يمكننا تولي المهمة وتنفيذها بكل دقة وسرعة.

مكتب شحن من السعودية إلى مصر

نحن من الشركات الأوائل في مجال نقل العفش والبضائع من السعودية إلى العديد من دول الشرق الأوسط، وأبرزها مصر. فإن عملية النقل من بلد إلى آخر تحتاج إلى شركة متخصصة في تقديم خدمات لوجستية على أعلى مستوى تضمن للعميل الحصول على خدمة مميزة ومتكاملة. ولأن نقل الأغراض من دولة إلى أخرى هي مسألة شاقة وتتطلب بذل مجهود كبير حرصنا على توظيف أكبر عدد من العمالة من جنسيات مختلفة. حيث يقوم عمال شركة شحن من السعودية لمصر بتنفيذ كل مراحل الشحن بدقة بالغة وفقا لتوجيهات كبير العمال والمشرف على عملية الشحن. ويمكن الاستفسار عن المواعيد وكيفية الحجز من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء الذين سوف يقومون بالرد في أسرع وقت.

الأعمال التي يقوم بها عمال شركات الشحن من السعودية إلى مصر

تعد الأيدي العاملة هي العنصر الرئيسي الأكثر أهمية في عمليات الشحن التي تتم عن طريق البر، لذلك يتم اختيار العمال بكل دقة، وتعيينهم بعد إجراء عدة اختبارات للتأكد من كفاءة كل فرد على الصعيد المهنى والشخصي. فإن الأمانة والالتزام من أهم السلوكيات التي يجب أن يتحلى بها العمال القائمين بأعمال تغليف وشحن البضائع والأجهزة من السعودية، كذلك عمال المخازن والقائمين على حراسة بوابات المستودعات. فإن السرقات تعد من الحوادث المتكررة التي تحدث في معظم شركات الشحن البري، وتتسبب في خسارة العملاء، بالتالي لا بد من مراعاة شروط سلامة توصيل شحنات العملاء. وأبرز تلك الشروط أن يتصف العمال بالأمانة والمصداقية، كذلك من الضروري اختيار مجموعة من العمال القادرين على تنفيذ كل مهام نقل العفش وتغليف الأجهزة على أعلى مستوى. فإن المهنية وحسن التصرف تلعب دورا رئيسيا في كيفية تخطي الأزمات أو المشاكل التي يتعرض لها العمال كل يوم أثناء الشحن البري. مما يضمن استمرارية الشركة وتطور خدماتها التي تقدم إلى العملاء في كلا من السعودية ومصر.

لماذا تفضل أغلب الشركات الشحن البري من السعودية إلى مصر

إن تكلفة الشحن البري لدى شركة شحن من السعودية لمصر أقل بكثير من الشحن البحري، ويعد الشحن عن طريق البر هو الوسيلة الأفضل والأكثر أمانا بين البلدين، مما يضمن توصيل الشحنات إلى مصر بحالة ممتازة. فإن المسافة القريبة بين مناطق المملكة ومحافظات مصر تجعل الشحن البري وسيلة سهلة ورخيصة، وتعد سهولة عمليات الشحن من أهم المزايا التي تقدمها الشركة إلى عملائها في مصر. ويقوم عمال شركة الشيماء للشحن بفروعها في المملكة بتغليف الشحنات بالكامل ووضعها في الكراتين والصناديق المناسبة استعدادا للشحن. ويتم إغلاق الكراتين والصناديق الخشبية بإحكام ووضعها داخل سيارات الشحن الكبيرة التي تستغرق بضعة أيام حتى تصل إلى مصر بسلام. ويتولى عمال الشحن مسؤولية سداد قيمة الرسوم الجمركية باعتبار أنها من ضمن بنود العقد المتفق عليه بين العميل وإدارة الشركة. بالتالي تنحصر مهمة العميل في استلام الشحنة الخاصة به من ميناء البري أو من على باب المنزل. الخاتمة ينتظر عملاء شركة شحن من السعودية لمصر الكثير من المفاجآت عند طلب خدمات شحن البضائع والأثاث وغيرهما من المنقولات عن طريق الموقع الرسمي للشركة، فقد أصبحت الحاجة إلى خدمات الشحن البري المتكاملة ملحة ولا غنى عنها بين الدول، وبإمكان العميل التواصل مع مقر الشركة أو الموقع الإلكتروني والاستفسار عن أجدد العروض والأسعار المتاحة الآن، والحصول على خصم خاص عند طلب الخدمة في أقرب وقت.
مكتب الشيماء للشحن الى مصر , شحن من السعودية الى مصر , شحن من الرياض الى مصر , شحن عفش من الرياض الى لمصر , شحن اغراض لمصر , اسعار الشحن من السعودية الى مصر , شحن اثاث من السعودية الى مصر , شحن من الرياض لمصر , نقل عفش من الرياض الى مصر , نقل عفش من السعودية الى مصر , شركة نقل عفش من الرياض الى مصر , شركات نقل العفش من السعودية لمصر , شركات نقل العفش من الرياض لمصر , اجراءات نقل الاثاث من السعودية الى مصر , نقل عفش من السعودية لمصر , اسعار شحن ثلاجة من السعودية الى مصر , اسعار الشحن من السعودية الى مصر dhl , اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر , اسعار شحن الاجهزة الكهربائية لمصر 2019 , اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر 2019 , مكتب شحن من السعودية لمصر , دليل شركات الشحن من السعودية الى مصر , افضل شركات النقل البرى من السعودية الى مصر , شركة نقل عفش من الرياض الى مصر , شحن العفش من الرياض لمصر , مكتب شحن من الرياض لمصر
 
 
 
 
اسعار شحن الاجهزة الكهربائية لمصر اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر اسعار نقل العفش لمصر شحن من السعودية لمصر شحن من الرياض لمصر سعر الشحن من السعودية لمصر اسعار الشحن من السعودية الى مصر DHL شركات شحن من الرياض الى مصر اسعار شحن الاثاث من السعودية الى مصر شركة شحن لمصر سعر شحن انتريه لمصر نقل عفش من السعودية لمصر نقل عفش من الرياض لمصر سعر كيلو الشحن اسعار كيلو الشحن لمصر شحن ثلاجة لمصر مكتب شحن من السعودية لمصر مكتب شحن من الرياض الى مصر مكاتب شحن من السعودية لمصر
 
 
معلومة هامة : ان عملية الشحن من السعودية لمصر يعتبر من المهام التى تعتبر غاية فى الاهمية ايا كانت الاغراض المراد شحنها سواء كان اثاث او اجهزة او كراتين او شنط او اية اغراض اخرى لذلك تعتبر اغراضك تعتبر امانة لدينا لحين توصيلها من الباب للباب كما يعلم الجميع ذلك
 
وكل من زارنا بالفرع الرئيسى بالرياض شارع الملك فيصل ( الوزير ) مكتب الشيماء للشحن من السعودية لمصر سيشاهد بنفسه كل ما نتحدث عنه لذلك اذا فكرت فى شحن من السعودية لمصر فيمكنك التواصل معنا على الواتس اب او عن طريق الاتصال بنا على ارقامنا المبينة اعلاه او زيارتنا بالمكتب
 
وايا ما كان تود شحنه فهذا مسئوليتنا فنحن نقوم بشحن اثاث البيوت والمنازل بعد تجهيزها وتغليفها بالكامل وايضا نقوم بشحن شاشات غسالة ثلاجة بوتاجاز فرن ميكرويف سخان مبرد مياه ديب فريزر مكيف فريون شباك مكيف سبليت مراوح غرفة نوم غرف اطفال غرفة سفرة انتريه صالون طاولات كراسى مجالس غرفة مكتب مكاتب اجهزة كمبيوتر سجاد موكيت ستائر دراجات اطفال سيارات اطفال موتوسيكل بيتش بجى اجهزة وكل ما يخطر ببالك وسوف نتحدث عن ذلك بالتفصيل شركة نقل عفش من السعودية الى مصر مكتب شحن من الرياض لمصر اذا سألت عن الشحن الى مصر من الرياض فاسأل مكتب الشيماء للشحن الدولى البرى من الرياض لمصر مكتب الشيماء للشحن بالرياض من اكبر واقدم واعرق شركات الشحن الدولية لمصر والذى يتسم بالثقة والامانة والمصداقية وسرعة الشحن والتوصيل من خلال اسطول الشيماء للشحن الدولى
 

شركة الشيماء تقوم بنقل العفش والشحن من الرياض وما حولها من :

الأفلاج البجادية الجريفة الحريق الرياض الحفيرة الحفيرة الدوادمي الداهنة الدرعية الدلم الرياض الزلفي السليل السيح العيينة العيينة والجبيلة الدرعية الغاط اللهابة المجمعة حريملاء رماح رويضة العرض سوق ضرماء الأثري صداء الأفلاج ضرما قصر الربيعة كمدة محافظة الخرج محافظة الدوادمي محافظة الرين محافظة القويعية محافظة المزاحمية محافظة ثادق محافظة حوطة بني تميم محافظة شقراء محافظة عفيف محافظة مرات مدينة الرويضة مدينة الرين وادي الدواسر
 

والشحن الي جميع مدن ومحافظات مصر :

المحلة الكبرى دهب دسوق شبرا الخيمة الخارجة اخميم دمنهور العريش الزقازيق الشرقية دمياط كفر الشيخ القاهرة الجيزة الاسكندرية القليوبية اسوان الاقصر الوادى الجديد جنوب سينا شمال سينا السويس طنطا شرم الشيخ العلمين نوبيع كفر الدوار قوص الطور راس غارب ابو قرقاص السلوم اسنا ديروط العين السخنة ادفو ابو تيج سانت كاترين نجع حمادى راس سدر رشيد طابا السادس من اكتوبر شبين الكوم بنها البحر الاحمر البحيرة اسيوط الاسماعيلية قنا سوهاج المنيا الفيوم بنى سويف بورسعيد مرسى مطروح الدقهلية المنوفية الغربية ا ملوى والى اى محافظة او مدينة لم يتم ذكرها 

لماذا تختار مكتب الشيماء للشحن

نحن نعمل منذ سنوات طويلة فى مجال الشحن الدولى لمصر مما اكسبنا الخبر والمهارة والحرفية والتصدى لاية عقبات بالاضافة الى انتشارنا الواسع داخل منطقة الرياض وما حولها كما ان فريق الشيماء يستم بحسن المعاملة مع جميع العملاء وهو فريق مدرب على اعلى مستوى من الكفاءة ويعمل فى خدمتكم 24 ساعة طوال ايام الاسبوع ونحن نعتز دائما بجميع العملاء القديم منهم والجديد ونقدم دائما خصومات وعروض مرضية للجميع بما يتناسب مع احجام الشحن الخاص بهم بالاضافة الى اننا نمتلك افضل المستودعات المؤمنة للحفاظ على كافة الاغراض وافضل السيارات الحديثة

كيف ستشحن عفش منزلك بالكامل

ضمن خدمات الشحن التى نقدمها هى شحن اغراض منزل بالكامل وعندها كل ما عليك فقط هو التواصل معنا وتحديد موعد ليصل اليك مندوب الشركة لمعاينة كل ما تود شحنه ليتم الاتفاق على السعر مع العلم اننا مقدرين فكرة الخروج النهائى والرجوع الى مصر وما يخلفه ذلك من مصاريف كثيرة خاصة اذا تم اتخاذ قرار السفر فجأة لذلك نقدم خصم مميز لنقل محتويات منزل بالكامل فقط كل ما عليك تواصل ليتم تحديد موعد لمعاينة كل ما تود نقل لمصر ليصل اليك مسئول الشركة للمعاينة والاتفاق وبعدها يصل فريق الشيماء للشحن بتفكيك كل قطع الاثاث المنزلية وفصل الكهرباء عن جميع الاجهزة ويبدا فى تغليف كل قطعة من هذه القطع بأفضل الخامات مع مراعاة الدقة والتأمين خاصة لبعض القطع التى ممكن تتعرض للكسر او الخدوش ووضع كافة القطع الصغيرة فى كراتين مؤمنة تمام وبعد تجهيز كافة الاغراض يتم نقلها الى سيارات الشركة ثم الى المستودع ليتم شحنها على مصر على الشاحنات الكبيرة لتوصيلها الى باب المكان فى المدينة او المحافظة المتفق عليها

ما هى اسعار شحن العفش من السعودية لمصر

اسعار الشحن الدولى سواء كانت بالكيلو او بالكرتون او خلاف ذلك هى اسعار شبه ثابتة ومتعارف عليها محليا ودوليا الا اننا دائما ما نقدوم عروض وخصومات قد تصل فى بعض الاحيان الى 50% ونحن نسعى دائما الى تقديم اسعار تنافسية تناسب الجميع بل اننا ننافس انفسنا لتقديم كافة خدمات الشحن بأسعار مرضية للجميع ويمكنكم التحقق من ذلك بعد التواصل او التعامل معنا
مكتب الشيماء للشحن الى مصر , شحن من السعودية الى مصر , شحن من الرياض الى مصر , شحن عفش من الرياض الى لمصر , شحن اغراض لمصر , اسعار الشحن من السعودية الى مصر , شحن اثاث من السعودية الى مصر , شحن من الرياض لمصر , نقل عفش من الرياض الى مصر , نقل عفش من السعودية الى مصر , شركة نقل عفش من الرياض الى مصر , شركات نقل العفش من السعودية لمصر , شركات نقل العفش من الرياض لمصر , اجراءات نقل الاثاث من السعودية الى مصر , نقل عفش من السعودية لمصر , اسعار شحن ثلاجة من السعودية الى مصر , اسعار الشحن من السعودية الى مصر dhl , اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر , اسعار شحن الاجهزة الكهربائية لمصر 2019 , اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر 2019 , مكتب شحن من السعودية لمصر , دليل شركات الشحن من السعودية الى مصر , افضل شركات النقل البرى من السعودية الى مصر , شركة نقل عفش من الرياض الى مصر , شحن العفش من الرياض لمصر , مكتب شحن من الرياض لمصر
 

ما هى الاغراض التى نقوم بشحنها

فيما يلى نبذة مبسطة عن بعض ما نقوم بشحنه من الرياض لمصر : غسالة فول اتوماتيك جديد او مستعمل – شاشة 32 بوصة جديدة او مستعملة – شاشة 40 بوصة – شاشة 42 بوصة – شاشة 50 بوصة – تلفزيون 21 بوصة – تلفزيون 25 بوصة – تلفزيون 29 بوصة – براد مياه – كمبيوتر عادى – لاب توب جديد – لاب توب مستخدم – مكيف شباك جديد او مستعمل – مكيف اسبيلت 18 وحدة جديد او مستعمل – مكيف اسبليت 24 جديد او مستعمل – مكيف صحراوى مستعمل او جديد – بوتجاز 5 شعلة جديد او مستخدم – بوتجاز 4 شعلة – بوتجاز 3 شعلة – غرفة نوم كبيرة – مولد كهرباء جديد او مستعمل – مكنسة جديدة او مستعملة – طقم صينى – كرتونة مراوح – مروحة عمود – فرن كهرباء (ميكرويف) جديد اومستعمل – كيتشن ماشين – سخان جديد او مستخدم – دفاية زيت كهرباء جديد او مستخدم – سير جري – النجف – ماكينة خياطة – مسرح منزلى – مرتبة – بطانية – لحاف – سجاد – الموكيت – دراجة اطفال – الاوانى المنزلية – ثلاجة بالقدم جديد او مستخدم – غسالة نصف اتوماتيك جديد او مستعمل – غسالة فوق اتوماتيك – شحن باب حديد – شحن برادة مياة – شحن برويطه – شحن بطانية 6 كيلو – شحن بطانية 8 كيلو – شحن بطانية مورا اسباني – شحن بوتاجاز 4 شعلة – شحن بوتاجاز 5 شعلة – شحن بوتاجاز بلت ان بريطب مع المطبخ – شحن تليفيزيون عادي – شحن ثلاجة بابين مواصفات – شحن ثلاجة مع فريز عادية – شحن جوال – شحن حلة ضغط صغيرة – شحن حلة ضغط كبيرة – شحن خلاط – شحن خلاط مجموعة صغير – شحن خلاط مجموعة كبيرة – شحن خلاط مونيلكس – شحن دفاية زيت – شحن دفايه كهرباء عادية – شحن ديب فريزر – شحن رخام او سيراميك – شحن سجاد – شحن سخان 50 لتر – شحن سخان 80 لتر – شحن سلم – شحن سير رياضي – شحن شاشة 50 الى 59 بوصة – شحن شاشة من 32 الى 39 بوصة – شحن شاشة من 40 الى 49 بوصة – شحن شاشة من 60 الى 69 بوصة – شحن شاشة من 70 الى 79 بوصة – شحن شباك ألمونيوم – شحن طقم صيني – شحن طقم مفرش عروسة – شحن عجانة – شحن عجانه صغير – شحن عجانه كبيرة – شحن غرفه سفرة بالنيش – شحن غرفه سفرة بدون نيش – شحن غرفه نوم اطفال – شحن غرفه نوم كبيرة – شحن غسالة اتوماتيك – شحن غسالة اطباق – شحن غسالة دورين – شحن غسالة مع نشاف – شحن غسالة نص اوتماتيك كبيرة – شحن غسالة نص اوتوماتيك صغيرة – شحن غساله عادى حوضين – شحن فرن كهربائي – شحن فلتر 3 مراحل – شحن فلتر 5 مراحل – شحن كرسي إعاقه عادي – شحن كرسي إعاقه كهربائي – شحن كفر – شحن كفر بالجنط – شحن كمبوروسر – شحن كمبوروسر تكسير – شحن كمبيوتر شاشه – شحن كمبيوتر عادي – شحن كولمن – شحن لاب توب – شحن ماكينة خياطة – شحن ماكينه بلاط – شحن مجلس10سم – شحن مجلس15سم – شحن مجلس30سم – شحن مجلس40سم – شحن مرتبة 10 سم فرد – شحن مرتبة 10 سم فردين – شحن مرتبة 15 سم فرد – شحن مرتبة 15 سم فردين – شحن مرتبة 20 سم فرد – شحن مرتبة 20سم فردين – شحن مرتبة 25سم فردين – شحن مروحه حائط – شحن مسرح منزلي صغير صوت – شحن مسرح منزلي كبير صوت – شحن مسرح منزلي وسط صوت – شحن مــوكيــت – شحن مفرش فايبر – شحن مفرمة كبير – شحن مفرمه صغير – شحن مكنسة – شحن مكيف اسبلت 12 الف وحدة – شحن مكيف اسبلت 18 الف وحدة – شحن مكيف اسبلت 24 الف وحدة – شحن مكيف اسبلت 30 الف وحدة – شحن مكيف اسبلت 36 الف وحدة – شحن مكيف شباك – شحن مكيف صحراوي بلاستيك صغير – شحن مكيف صحراوي بلاستيك كبير – شحن مكيف صحراوي بلاستيك وسط – شحن مكيف صحراوي ثلاث اربع طن – شحن مكيف صحراوي ثلث طن – شحن مكيف صحراوي ربع طن – شحن مكيف صحراوي طن – شحن مكيف صحراوي نص طن – شحن ملابس واغراض منزليه – شحن مولد كهربائي – شحن ميكرويف – شحن وحدة حمام كلمل حوض + مراية او اية اغراض اخرى لم نقم بذكرها
الاسئلة الشائعة
 
ما هى اسعار الشحن من السعودية لمصر ؟
 
تختلف الاسعار على حسب الاغراض فهناك اغراض يتم دفع جمارك عليها مثل الاجهزة الكهربائية ثلاجة غسالة شاشات وكل صنف منها له مواصفاته وجماركه الخاصة وهناك اغراض يتم حسابها بالكيلو جرام
 
هل تقومون بالشحن من جميع انحاء السعودية لمصر ؟
 
بصفة عامة نقوم بالشحن من السعودية لمصر وبصفة خاصة نقوم بالشحن من الرياض وما حولها مثل الرياض الخبر الخرج القويعية المزاحمية الافلاج
 
متى يتم وصول الاغراض الى مصر ؟
 
المعدل الطبيعى من 15 الى 20 يوم وبفى بعض الاحيان تكون من اسبوع الى 10 ايام يعتمد ذلك على حسب على حركة الشحن
 
كيف يتم التواصل معكم لشحن اغراض لمصر ؟
 
يكون ذلك عن طريق الاتصال بنا جوال او مراسلتنا واتس اب على ارقامنا المعروضة داخل هذا الموضوع او بمراسلتنا على صفحة الفيس بوك الشيماء للشحن من السعودية لمصر
 
كيف يتم المحافظة على الاغراض عند شحنها ؟
 
يتم ذلك من خلال التغليف بافضل المواد المخصصة لذلك بل وهناك بعض الاغراض يتم تفصيل صناديق خشبية لحمايتها مثل الشاشات وخلافه
 
 

كيف اشحن اغراض لمصر

سؤال قد نسمعه فى جلساتنا بين الاصدقاء او العائلات وعندها ستجد من ينصحك بمكتب الشيماء للشحن اما الاجابة عن السؤال كيف اشحن اغراض لمصر فالاجابة فى غاية السهولة فقط تواصل مع فريق الشيماء للشحن الدولى سواء عن طريق الواتس او الاتصال بالجوال او طلب مكالمة واخبره بكافة تفاصيل الاغراض المراد شحنها وهو سيعطيك الخطوات المتبعة واسعار الشحن المناسبة

اسعار نقل العفش لمصر

اسعار نقل العفش اذا كان المقصود بها اغراض المنزل بالكامل مثل غرف النوم والصالون والانتريه وغرف الاطفال والاجهزة الكهربائية وكل ما يحتويه المنزل فيجب قبل تحديد السعر معاينة كل ذلك ثم اعطاءك افضل واقل الاسعار اما اذا المقصود بذلك اسعار قطع محددة فيمكنكم ايضا الاتصال بنا والتواصل معنا وسنخبركم ونقوم بالرد على جميع استفسارتكم

اجراءات نقل العفش لمصر

ايا كانت الاغراض التى تمتلكها وتود شحنها من السعودية الى مصر سواء كان اثاث منزلك او اية اغراض اخرى فشركة الشيماء تقوم بتخليص كافة الاجراءات الجمركية المتعلقة بذلك على أكمل وجه بما يتناسب مع مصداقيتنا معكم والت يعلمها الجميع

معلومة عن اتفاقية جامعة الدول العربية

اردنا ذكر هذه النقطة نظرا للأسئلة المتكررة من عملائنا الافاضل عن اتفاقية جامعة الدول العربية للجمارك او التبادل التجارى وهى اتفاقية مختصة بالاستيراد والتصدير والتبادل التجارى بين الدول العربية والاعفاءات التى وردت فيها مختصة بذلك وليس لها علاقة بشحن الاغراض الشخصية ولها تفاصيل اخرى لا داعى لذكرها حتى لا نطيل عليكم

ما هو الشحن من الباب للباب

اغلب شركات الشحن الدولى دائما ما تذكر شحن من الباب للباب ونحن نعمل على ذلك دائما ولتوضح كيفية هذا الامر فنحن نستلم العفش وكافة الاغراض من باب المنزل بالسعودية ةتجهيزها وتغليفها وتأمينها وتوصيلها لباب المنزل بمصر كلمات البحث فى جوجل عن نقل عفش من السعودية الى مصر : شاهد معنا مكتبة الصور لمكتب الشيماء شركة شحن من المزاحمية لمصر شركة شحن من الدوادمى لمصر شركة شحن من القويعية لمصر شركة شحن من المجمعة لمصر شركة شحن من الرياض لمصر شركة شحن من الافلاج لمصر شركة شحن من الخرج لمصر شركة شحن من الخبر لمصر
 
كلمات البحث فى جوجل عن نقل عفش من السعودية الى مصر : مكتب الشيماء للشحن الى مصر , شحن من السعودية الى مصر , شحن من الرياض الى مصر , شحن عفش من السعودية الى لمصر , شحن اغراض لمصر , اسعار الشحن من السعودية الى مصر , شحن اثاث من السعودية الى مصر , شحن من الرياض لمصر , نقل عفش من الرياض الى مصر , نقل عفش من السعودية الى مصر , شركات نقل العفش من السعودية لمصر , شركات نقل العفش من الرياض لمصر , نقل عفش من السعودية لمصر , اسعار شحن ثلاجة من السعودية الى مصر , اسعار الشحن من السعودية الى مصر dhl , اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر , اسعار شحن الاجهزة الكهربائية لمصر , مكتب شحن من السعودية لمصر , دليل شركات الشحن من السعودية الى مصر , افضل شركات النقل البرى من السعودية الى مصر , مكتب شحن عفش من السعودية الى مصر , شحن العفش من الرياض لمصر , مكتب شحن من الرياض لمصر  
 
 
 

80 رأي حول “شركة شحن من السعودية لمصر 0564883942 مكتب نقل عفش من السعودية الي مصر”

  1. للاستفسار عن الاسعار وكافة التفاصيل
    يمكنك التواصل معنا جوال او واتس اب بأى وقت على رقم 0564883942
    او عبر صفحتنا على الفيس (( الشيماء للشحن من السعودية لمصر )) ستتوجه الى الصفحة مباشرة

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. هل متاح الان نقل أغراضنا الي مصر. أرجو التكرم بافادتي
    خالص التحية

  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نعم اخى الفاضل الشحن الى مصر متاح
    لكن قد تتأخر بعض الشحنات ايام قليلة بسبب الاجاراءت الاحترازية المفروضة بسبب فيروس كورونا
    للاستفسار عن الاسعار وكافة التفاصيل
    يمكنك التواصل معنا جوال او واتس اب بأى وقت على رقم 0564883942
    او عبر صفحتنا على الفيس عند الضغط على (( الشيماء للشحن من السعودية لمصر )) ستتوجه الى الصفحة مباشرة

  4. يفضل الاتصال بنا جوال وواتس اب لمعرفة نوعية الشاة عادجية او كيرف جديدة او مستعملة

  5. يفضل الاتصال بنا جوال وواتس اب حتى يتم معرفة مواصفاتها لحساب الجمارك الخاصة بها

  6. يفضل الاتصال بنا جوال وواتس اب او ارسال صورها لنا حتى يتم حساب الجمارك الخاصة بها

  7. صباح النور
    ممكن تشحن ملابس لمصر
    لكن بكميات بسيطة ولا يتم حسابها على انها تجارة وتدفع جمارك كثيرة عليها
    تواصل معنا افضل

  8. ليس لدينا فرع بخميس مشيط لكن يمكنك التواصل معنا لمعرفة مواعيد سيارتنا التى تتواجد بالخميس كل فترة

  9. لو سـمـحت لو عآوز آبعت عدد 6 طـآقآت قمـآشـ مـقفولين لمـصـر بدفع شـحن عليهمـ قد آيه وبيوصـلوآ آمـتي ؟

  10. لو سـمـحت لو عدد 6 طـآقآت قمـآشـ رجآلي ده بيتحسـب عندگمـ بآلگيلو ولآ بيتحسـب آزآي ؟

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كم سعر شحن بعض الملابس تقريبا ٥ قطع وزنها ٣ كيلو هدية

التعليقات مغلقة.