شركة شحن من الرياض لمصر 0564883942 مكتب شحن من الباب للباب الي مصر

شركة شحن من الرياض لمصر أفضل مكتب شحن من الرياض الي مصر اذا سألت عن شحن من السعودية الى مصر من الرياض لجميع محافظات مصر فاسأل مكتب الشيماء للشحن الدولى البرى من الرياض لمصرمكتب الشيماء للشحن بالرياض من اكبر واقدم واعرق شركات الشحن الدولية لمصر والذى يتسم بالثقة والامانة والمصداقية وسرعة الشحن والتوصيل من خلال اسطول الشيماء للشحن الدولى فليعلم الجميع ان نقل اثاث من الرياض الى مصر او شحن كافة الاغراض يعتبر امانة لدينا لحين توصيلها من الباب للباب كما يعلم الجميع ذلك وكل من زارنا بالفرع الرئيسى بالرياض شارع الملك فيصل ( الوزير ) مكتب الشيماء للشحن من الرياض لمصر سيشاهد بنفسه كل ما نتحدث عنه
شركة شحن من الرياض الي مصر هي الحل الأنسب لك إن كنت تريد شحن اي اغراض من الرياض لمصر، وترغب في شحن منقولاتك وممتلكاتك وأغراضك وعفش منزلك إلى مصر، حيث إن شركة الشيماء للشحن على أتم الاستعداد لتقوم بتلبية جميع احتياجاتك، حيث إنها تعتبر أسرع شركة شحن من الرياض لمصر من الباب للباب، علاوة على تقديمها الكثير من التسهيلات سواء كانت في الشحن الكلي أو الجزئي إلى مصر، وتتيح خدماتها إلى عملائها بأرخص الأسعار الممكنة، هيا لا تتردد وسارع بالاتصال بها والتعاقد معها.
لذلك اذا فكرت فى شحن من الرياض الى مصر فيمكنك التواصل معنا على الواتس اب او عن طريق الاتصال بنا على ارقامنا المبينة اعلاه او زيارتنا بالمكتب وايا ما كان تود شحنه فهذا مسئوليتنا فنحن نقوم بشحن اثاث البيوت والمنازل بعد تجهيزها وتغليفها بالكامل وايضا نقوم بشحن شاشات غسالة ثلاجة بوتاجاز فرن ميكرويف سخان مبرد مياه ديب فريزر مكيف فريون شباك مكيف سبليت مراوح غرفة نوم غرف اطفال غرفة سفرة انتريه صالون طاولات كراسى مجالس غرفة مكتب مكاتب اجهزة كمبيوتر سجاد موكيت ستائر دراجات اطفال سيارات اطفال موتوسيكل بيتش بجى اجهزة وكل ما يخطر ببالك وسوف نتحدث عن ذلك بالتفصيل
 

المحتويات

أفضل شركة شحن من الرياض لمصر

ان اهم ما يبحث عنه الجميع عند فكرة نقل عفش وشحن كافة الاغراض من العاصمة السعودية الرياض الى جميع محافظات مصر ( ثقة امان ضمان سرعة اسعار مغرية ) وهذا ما نتسم به فى مكتب الشيماء فالنسبة لسرعة الشحن فغالبا ما نقوم بالشحن مرة او مرتان بالاسبوع والثقة التى اوليتمونا اياها هى منكم وبكم وكل من تعامل معنا والامان والضمان

شحن لمصر من الباب للباب من الرياض

تعتبر شركة الشيماء للشحن أفضل شركة شحن دولي من الرياض إلى مصر، حيث إنها تقوم بالشحن إلى جميع محافظات مصر، وتقدم خصما يصل إلى 35% على جميع شحنات العملاء، علاوة على تقديمها الشحن البري والبحري مثلما يرغب العميل.

كما أنها تملك خبرة طويلة في ذلك المجال تفوق الـ 25 عاما من الخبرة الممتازة في نقل الشحنات وتغليفها، علاوة على قيامها بتدريب العمالة لديها على كيفية نقل الأثاث من الرياض لمصر، ويوجد لديها أفضل أسعار تقدمها إلى عملائها وهي أسعار رخيصة مقارنة بما تقدمه شركات الشحن الدولي الأخرى من الرياض لمصر باهظة الثمن، لأن أهم شيء بالنسبة لها هو إرضاء عملائها وكسب ثقتهم ورضاهم.

أرخص شركة شحن من الرياض إلى مصر

إن كنت تبحث عن شركة شحن من الرياض الي مصر رخيصة ولم تستدل عليها بعد فما عليك سوى اللجوء إلى شركة الشيماء للشحن التي تعد رائدة في ذلك المجال، حيث إن لديها مقومات تجعلها تستطيع العمل في مجال الشحن الدولي من الرياض إلى مصر، وتعتبر من أوائل شركات الشحن من الرياض إلى مصر والتي يوجد لديها مقومات عديدة مكنتها من ذلك، وهي كما يلي:

  • تتيح وسائل الشحن والنقل بأعداد كافية من أجل استيعاب جميع طلبات عملائها.
  • يوجد لديها أيد عاملة متخصصة في عمليات الشحن والنقل، وملمة بكيفية القيام بتغليف المنقولات والأجهزة المراد نقلها من الرياض إلى مصر، لكي يتم تغليفها بصورة صحيحة وحمايتها من جميع المخاطر الناجمة عن حدوث اهتزازات أو صدمات أو ارتجاجات أو من أشعة الشمس المرتفعة.
  • تملك ترخيصا قانونيا من أجل مزاولة جميع أعمال الشحن والنقل الدولي بمختلف أنواعه.
  • تعتبر من الشركات التي لها سابقة أعمال فيما يتعلق بالنقل والشحن وأهلا للثقة.

مميزات شركة شحن من الرياض لمصر

توجد مميزات عديدة تتمتع بها شركة الشيماء للشحن أحسن شركة شحن من الرياض الي مصر وهي كما يلي:

  • تمتاز بمصداقيتها وثقتها وسمعتها الطيبة مما يجعل العملاء يتسارعون إلى التعامل معها ليس فقط من الرياض بل من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • تمتاز بسرعة شحن وتوصيل الشحنات لأي مكان في مصر، للمنزل أو العمل أو الشركة.
  • يعمل لديها عمالة مدربة وعلى مستوى عال من الكفاءة والخبرة وتقوم الشركة بتدريبها باستمرار لتكون ملمة بكل ما هو جديد في عالم الشحن.
  • تعمل على تأمين المنقولات والأغراض والممتلكات الشخصية والأثاث المتنقل.
  • تقدم خدمة شحن من الباب للباب وإلى جميع محافظات مصر.
  • تلتزم بمواعيد شحنها مع عملائها دون أن تتأخر عليهم.
  • تقدم أسعارا رخيصة جدا إلى عملائها، من أجل غلاء المعيشة ومراعاة لمستوى معيشتهم.

شركة شحن من الرياض الي مصر
شركة شحن من الرياض الي مصر

أسعار الشحن من الرياض إلى مصر

تعتبر شركة الشيماء للشحن من شركات الشحن من المملكة العربية السعودية التي لها الصدارة، لأنها تقدم إلى عملائها أرخص الأسعار الممكنة، وبخصومات تصل إلى أكثر من 40% على جميع خدمات لشجن التي تقدمها إلى عملائها، سواء كان شحنا بريا أو بحريا وبأسعار مخفضة للغاية لجميع عملائها في الرياض وجدة وجميع أنحاء المملكة.

كما أنك معها ستحصل على خدمات شحن مضمونة للغاية وبنسبة 100%، وفي الوقت نفسه غير مكلفة بالمرة، لذلك اتصل على شركتنا حتى تعرف ما هي آخر الخصومات والعروض التي تقدمها، وتستمتع بها.

لذلك لا تتردد أبدا وسارع بالاتصال بها والتعاقد معها لتستمتع بجميع خصوماتها وعروضها وتستفيد منها بقدر الإمكان.

أسرع شركة شحن عفش من الرياض إلى مصر

تعد شركة الشيماء للشحن أسرع شركة شحن من الرياض الي مصر للعفش لأسباب عديدة، هي كما يلي:

  • تقوم بالشحن الكلي أو الجزئي لبعض المنقولات من الرياض إلى مصر، لأنها تدعم عملاءها بجميع أنواع الشحن حتى إن كانت شحنا لجهاز كهربائي واحد، وإلى أن تصل إلى شحن جميع مقتنيات المنزل كاملة خاصة إن قرر العميل أن يعود بصورة نهائية إلى مصر.
  • إن كنت أحضرت هدية مت الرياض إلى مصر أو تسوقت ورغبت في شحن تلك السلع فإن الشركة توفر لك تلك الخدمة.
  • في حالات الشحن التجاري للسلع والبضائع بجميع أنواعها وأحجامها، وما بين الملابس والأجهزة والمفروشات والمواد الغذائية والأثاث.
  • شحن جميع أنواع المقتنيات وأحجامها، متمثلة في الشركات والمكاتب من الرياض إلى مصر.
  • العمل على شحن جميع أنواع المواد الخام ومواد البناء من أجل أغراض الصناعة أو البناء.

خدمات شركة شحن من الرياض لمصر

تقدم شركة الشيماء للشحن لجميع عملائها خدمات عديدة، وهي كما يلي:

  • القيام بنقل الأثاث وشحنه بأسعار رخيصة ومغرية جدا ومتميزة للغاية.
  • تقدم خدمات بجودة عالية وممتازة من أجل رضا جميع عملائها وكسب ثقتهم.
  • تملك سيارات كثير من أجل النقل وبمختلف الأحجام والأنواع لسرعة شحن الشحنات ووصولها في أسرع وقت ممكن إلى مكان العميل الجديد في مصر.
  • تتيح لشركة إمكانية النقل من خلال البحر، وذلك عن طريق الموانئ دون وجود أي مصاعب عند القيام بالشحن.
  • تمتاز شركة شحن من الرياض الي مصر بامتلاكها معدات وتقنيات حديثة تساعدها بشكل كبير في نقل الأشياء بمنتهى السهولة واليسر ودون حدوث أي نوع من الخسائر.
  • يمكن للعملاء سرعة التواصل مع الشركة من خلال الكثير من وسائل التواصل التي يمكنهم اختيار أي منها.
  • العمل على شحن جميع أنواع الشحنات سواء كانت بضائع أو مفروشات أو سيارات أو أجهزة كهربائية أو إلكترونية أو غير ذلك من أنواع الشحنات الأخرى.

أسعار الشحن من الرياض الى مصر

إن كنت تبحث عن شركة تقدم خدمات شحن بجودة عالية وفي نفس الوقت تكون أسعارها رخيصة فما عليك سوى سرعة الاستعانة بـ شركة شحن من الرياض الي مصر ممثلة في شركة الشيماء للشحن التي تعتبر أرخص شركة شحن في الرياض والأسرع في وقت واحد، وتستخدم وسائل شحن ممتازة، حيث إن أغلب العملاء يبحثون دائما عن أرخص وسائل الشحن وما هي أفضل شركات الشحن الدولي، وبمجرد اتصالك بنا ستصل على الفور على خدمة بجودة عالية ومضمونة بنسبة 100%، وفي الوقت نفسه ستكون غير مكلفة.

كما أن أسعار الشحن من الرياض إلى مصر تختلف باختلاف حجم ونوع الشحنة المراد شحنها إلى مصر، بالإضافة إلى نوع الممتلكات والمنقولات والأغراض المراد شحنها والكمة المراد شحنها ونوع اشلحن إن كان بريا أو بحريا.

كما أنها تقوم بتنسيق ميعاد استلام وتسلم الشحنة، وكل تلك النقاط تحتاجها شركة شحن متخصصة ورائدة في ذلك المجال مثل شركة الشيماء للشحن وذلك حتى تقوم بالإعداد المطلوب ووضع الطريقة والخطة المناسبة للقيام بعملية لشحن، ومن ثم سنعدك بوصول شحنتك دون أي تأخير وفي الميعاد المطلوب.

معلومات هامة عن خدمات الشيماء للشحن

اسم الشركة شركة الشيماء للشحن البري من السعودية لمصر
العنوان مدينة الرياض مخرج 17
مواعيد العمل يوميا من الساعة 7 صباحا الي الساعة 11 مساءا
نشاط الشركة شحن بري من الرياض لمصر – شحن من السعودية لمصر
رقم التواصل الاول 0580102010 جوال – واتس اب 0580102010
رقم التواصل الثاني 0564883942 جوال – واتس اب 0564883942
رقم التواصل الثالث 0506352792 جوال – واتس اب 0506352792
شحن من الرياض لمصر متاح شحن كافة الأغراض أثاث – أجهزة – شاشات 
شحن ثلاجة من الرياض لمصر الأاسعار علي حسب القدم
شحن غسالة من الرياض لمصر الأسعار علي حسب الكيلو
شحن شاشة من الرياض لمصر الأسعار علي حسب البوصة
شحن افران بوتاجاز من الرياض لمصر أسعار متعددة تختلف علي حسب حجم ونوع الجهاز وعدد الشعلات
شحن موبايل جوال من الرياض لمصر الأسعار الأسعار علي حسب نوع الجهاز
شحن شي إن من الرياض لمصر الأسعار عن طريق التواصل معنا لأنها متعددة
شحن سجاد و موكيت من الرياض لمصر الأسعار علي حسب عدد الأمتار
شحن ديب فريزر من الرياض لمصر الأسعار علي حسب القدم او عدد الليترات
شحن غرف او أثاث منزلي الأسعار عن طريق التواصل معنا لأنها متعددة
شحن مكيف مكيفات من الرياض لمصر  الأسعار علي حسب الوحدات 
طريقة الشحن من الرياض الي مصر الشحن لمصر يكون من الباب للباب
مدة توصيل الطرود او الأغراض  من 10 الي 15 يوم

لماذا تختار شركة الشيماء للشحن؟

هناك أسباب كثيرة تجعلك تختار شركة شحن من الرياض الي مصر وهي كما يلي:

  • تعمل على توصيل الشحنة إلى أي محافظة وأي مدينة مصرية وأي عنوان تريده دون أي استثناءات، ولا تلتزم بمدن محددة مثل الإسكندرية والقاهرة، بل إنها تقوم بعملية الشحن من الباب للباب.
  • تعتبر أفضل شركة شحن دولي من الرياض إلى مصر، وتقوم بإنجاز جميع الإجراءات الرسمية اللازمة وأيضا إجراءات التخليص الجمركي نيابة عن العميل دون أن يتكلف أي جهد أو مشقة.
  • تعد أرخص شركة شحن دولي لمصر وتمنح عملاءها الضمان الحقيقي من أجل توصيل الشحنة بأمان.
  • تقوم بالمتابعة اللحظية للشحنة من أجل معرفة خط سيرها والوقت المتبقي من أجل وصولها.
  • تعمل على شحن البضائع الخاصة بالعميل في سيارات مجهزة تقوم بإعدادها بشكل ممتاز لحماية ما بداخلها من التأثيرات المناخية خلال رحلة السفر الطويلة.
  • تقدم إلى جميع عملائها خدمات تغليف ممتازة وبأجود مواد التغليف المستوردة من الخارج مثل الاسترتش والبابلز والكراتين بمختلف أحجامها والأشرطة اللاصقة وغيرها من مواد التغليف الأخرى.
  • تعمل الشركة بشكل احترافي وبجدية شديدة من أجل ضمان توصيل الشحنة سليمة وفي الميعاد المناسب دون وجود أي تأخيرات وبأساليب تعمل على المحافظة على الشحنة.
  • تضع للعميل خطة مناسبة وآمنة للغاية فور تعرفها على نوع الشحنة المراد شحنها.

شركة شحن من الرياض لمصر
شركة شحن من الرياض الي مصر

خدمة الشحن البري من الرياض لمصر

إنك مع شركة شحن من الرياض الي مصر ستقوم بشحن أي شيء تريده من أجهزة كهربائية أو أثاث أو أنتيكات او تحف أو أي أغراض أو ممتلكات أخرى إلى مصر من الرياض بسهولة ويسر، وبأسعار تنافسية وحصرية ولا مثيل لها.

كما أنه يوجد لدى شركتنا سيارات مجهزة وشاحنات من أجل استقبال وشحن جميع الأغراض والمنقولات والممتلكات من الرياض إلى مصر وجميع محافظات مصر أيضا.

وتهتم الشركة بصيانة معدات العمل من الحين للآخر، مما يضمن للعميل وصول الشحنة بسلام وبسرعة كبيرة دون وجود أي تلفيات وتقديم خدمة شحن بري ممتازة، كما أنها توفر إلى عملائها خدمة شحن العفش، لترحيل الأغراض والعفش بأمان، مع اهتمامها بتغليف كل قطعة عفش قبل أن يتم شحنها من أجل ضمان توصيلها إلى المكان أو المدينة المراد التوصيل لها بصورة سليمة.

كيفية التعرف على شركة الشحن من الرياض إلى مصر

هناك الكثير من شركات الشحن الدولي من الرياض إلى مصر، مما تسبب في زيادة لحيرة قبل التعاقد مع شركة الشحن الدولي، وحتى تتجنب حدوث مثل تلك الأخطاء أو التعاقد مع شركة شحن ليست مؤهلة لا بد أن تنظر إلى نقاط ضرورية تساعدك بشكل كبير حتى تتعاقد مع أفضل شركة شحن دولي من الرياض لمصر، حيث إن الكثيرين يهتمون بإيجاد شركة شحن تقدم لهم خصومات وعروضا مناسبة ويهملون جود خدمتها.

لذلك هناك عدة نقاط يجب أن تأخذها في عين الاعتبار قبل أن تتعاقد مع الشركة، وهي كما يلي:

  • خبرات الشركة وتاريخ تأسيسها وما هي أعمالها السابقة.
  • ضرورة التعرف على الاستراتيجيات والطرق لتي تعمل الشركة بها.
  • الاطلاع على جميع تعليقات وآراء العملاء السابقين.
  • يجب التأكد من وجود مقر ثابت لشركة الشحن ومن الأفضل زيارة أقرب فرع لها.

خدمة الشحن السريع من الرياض إلى مصر

وهي خدمة ممتازة للغاية، ويمكنك من خلالها إرسال أي شيء ترغب في شحنه إلى مصر وبأسرع وقت ممكن، مع وجود دليل متخصص لـ شركة شحن من الرياض الي مصر في تقديم أفضل شركة شحن دولي والذي يبذل جهده في إعطاء العميل الحلول الأكيدة من أجل ان يضمن له الحصول على نتيجة إيجابية.

لذا لا تبحث كثيرا عن أفضل شركة شحن دولي من الرياض إلى مصر، لأن شركة الشيماء للشحن في متناول أيديكم وبإمكانكم في لحظات قليلة أن تستفيدوا من جميع خدماتها المتميزة.

كما أنها جاهزة لتلقي طلباتك في أي وقت تريده، ويسعدها استقبال اتصالك والتواصل معك على مدار الساعة، بالإضافة إلى أنك ستحصل أيضا على أرخص سعر ممكن للشحن من الرياض إلى مصر، علاوة على وجود خصومات كبير قد تصل إلى أكثر من 40% مع شركتنا.

أسس حساب تكلفة الشحن من الرياض إلى مصر

بسبب تخوف العملاء من وجود تكلفة باهظة للشحن الدولي، جعلهم يبحثون باستفاضة عن أسعار الشحن من الرياض إلى مصر، حيث إن كل عميل يبحث باستمرار عن السعر المناسب له على أن تكون التكلفة منخفضة.

علاوة على حصوله على خدمات ممتازة وبجودة عالية، لذك فإن شركة شحن من الرياض الي مصر تقدم إلى عملائها جميع وسائل الراحة من حيث جودة الشحن بمختلف أنواعه، علاوة على قلة الأسعار، حيث إنها تعمل على تحديد أسعارها وفقا لأسس عديدة، هي كما يلي:

  • وزن وحجم الشحنة المراد شحنها خاصة في حالات الشحن البري للمنقولات والسلع.
  • الوسيلة المستخدمة للشحن ما بين الشحن الجوي أو البري أو البحري، حيث إنه يعد الشحن البحري والبري أرخص نوع من أنواع الشحن، كما أن الشحن الجوي يمتاز بسرعته القصوى إلا أنه باهظ الثمن.
  • المواد المستخدمة في عملية التغليف وما إن كان الشحن يتضمن محتويات تتطلب تغليفا إضافيا مثل المنقولات القابلة للتلف أو الكسر.
  • طبيعة الشاحنات التي ستقوم بنقل الشحنات، خاصة في حالة الشحن البري، حيث إنه يتم تحديد تكلفة الشحن تبعا لحجم الشاحنة التي ستعمل على نقل المنقولات والشحنات والأغراض.

شركات شحن العفش من الرياض لمصر

يوجد الكثير من شركات شحن العفش من الرياض إلى مصر، إلا أن الاختيار الأمثل لـ شركة شحن من الرياض الي مصر الرائدة في مجال تقديم خدمات الشحن والتي تملك خبرة طويلة مما يضمن لها أن تلبي جميع احتياجات عملائها سواء كانوا أفرادا أم شركات، من أجل إنهاء جميع مهام الشحن السريع، عن طريق أن يتوافر لديها مزايا وإمكانيات أهمها ما يلي:

  • القيام بالتعامل مع جميع أنواع المنقولات والبضائع والسلع عن طريق نخبة من أمهر الأيدي العاملة والتي تقوم بوضع خطط مدروسة من اجل شحن وتغليف المنقولات خاصة الأثاث بمختلف والاجهزة الكهربائية.
  • تملك أسطولا ضخما من الشحانات التي تقوم بنقل العفش من الرياض إلى مصر بمهارة كبيرة مع اتباعها جميع احتياطات السلامة والأمان على الطرق والتي تستعد لجميع الإمكانيات للسفر إلى مسافات طويلة.
  • أسعار الشركة لا تقبل المنافسة، وتنفرد بها عن باقي شركات الشحن الدولي من الرياض إلى مصر.

شحن لمصر من الباب للباب

يتجه الكثير من العملاء والشركات إلى طلب خدمات الشحن الدولي لجميع أنواع المنقولات ما بين العفش المنزلي والبضائع التجارية، حيث إن شركة شحن من الرياض الي مصر لديها الكثير من المقومات التي تميزها في مجال الشحن ونقل العفش، بما يمكنها من الفوز ضد شركات منافسة أخرى لها في نفس المجال، حيث إن أهم ما تمتاز به هو ما يلي:

  • لا تتهاون في أي شيء وتلتزم جدا بجدول زمني متفق عليه سواء كان موعد وصول الشحنة أو ميعاد الاستلام.
  • توفر جميع احتياطات السلامة والأمن للمنقولات من خلال استخدامها أحدث وسائل التعبئة والتغليف، والعمل على تأمين مسار شاحنات النقل على الطرق.
  • تقدم عروضا ممتازة في الأسعار ولديها بالفعل أرخص أسعار شحن إلى مصر من الباب للباب.
  • هناك الكثير من التخفيضات الكبيرة التي توفرها إلى عملائها والتي يمكنها أن تصل في أحيان كثيرة إلى أكثر من 50%، مما يجعلهم يستمتعون بجميع خدماتها.

شركة شحن الأثاث من الرياض إلى مصر

تكثر أوجه الاستفادة من شركات شحن العفش، ومنها ما يمكنك الاستفادة منه عن طريق التعامل مع شركات شحن العفش من الرياض إلى مصر، حيث إنه قبل اختيارك لـ شركة شحن من الرياض الي مصر لإنهاء مهمة شحن الأثاث من الرياض إلى مصر، لا بد ان تعلم أولا ما يمكن أن تقدمه وتوفره لك من خدمات ومزايا وضمانات والتي توفرها لك بالكامل كما يلي:

  • القيام بفرز جميع عناصر الشحنات والعمل على تدوين تفاصيل محتوياتها في فواتير استلام دقيقة.
  • طرح العديد من أشكال الضمانات التي تقدمها الشركة إلى عملائها عند التعرض لحالات عديدة مثل تأخير تسليم الشجن في ميعادها المحدد، حيث إن التأخير عن الميعاد المحدد مسبقا من أجل تسليم الشحنة وما ينجم عن ذلك من خسائر عديدة خاصة عند شحن البضائع التجارية، علاوة على ضياع بعض مقتنيات العملاء وبعض منقولاتهم للتلف في حالة طوال مدة السفر عن المدة المتفق عليها.
  • أن يوجد مكتب بعنوان محدد خاص بالشركة من اجل أن يتمكن العميل من زيارة الشركة والتأكد من سجلها.
  • أن تقدم الشركة جميع خدمات الاستعلام من خلال هواتف الشركة التي يمكن للعميل أن يتواصل من خلالها من اجل متابعة خط سير شحنته وطرح أي استفسارات أو أسئلة والحصول على إجابات قوية ووافية من خلال فريق خدمة عملاء الشركة.
  • توفير نماذج تغليف حتى يطلع العميل عليها من اجل ضمان مستويات حماية عالية للمنقولات.

أفضل شركة شحن عفش من الرياض لمصر

تعتبر شركة الشيماء للشحن أفضل شركة شحن من الرياض الي مصر وذلك لتقديمها أفضل وسائل الشحن إلى عملائها وبما يتناسب مع طبيعة البضائع أو الأثاث المنقول من أجل الاختيار ما بين الشحن البحري أو البري، وذلك تبعا لاعتبارات كثيرة، هي كما يلي:

  • وزن الشحنات وحجمها: حيث إن كلا من الحجم والوزن له تأثير كبير للغاية في تحديد تكلفة وسعر الشحن، لذلك فإنه يتم تحديد وسيلة الشحن وفقا لذلك، في حالة اختيار الشحن البري كوسيلة شحن منخفضة السعر وتتمتع بشهرة كبيرة ما بين العملاء من أجل نقل الأثاث والبضائع، حيث إن تلك الوسيلة ليست مناسبة لشحن السلع التجارية بأحجام وأوزان كبيرة، لذلك فإنه يفضل الشحن البحري في تلك الحالة من اجل تقليل تكلفة الشحن.
  • الوقت المطلوب لشحن الشحنة: إن كان العميل يحتاج شحنا سريعا فإن أفضل حل له ان يختار الشحن مع الشيماء لأن زمن الشحنة يتحكم في مصلحة العملاء، ومن الممكن ألا يحتاج زمنا طويلا ليقوم بشحن شحنته.

مراحل شحن العفش من الرياض إلى مصر

هناك مراحل عديدة يمر بها شحن العفش من الرياض إلى مصر من خلال شركة شحن من الرياض الي مصر وهي كما يلي:

  • بداية لا بد من التأكد من أن العميل سيتواصل مع الشركة للاستفسارات، ومن ثم ستقدم له شركة الشيماء للشحن خدماتها.
  • يعمل العميل على تحديد الأصناف التي يرغب في شحنها إلى مصر، ومن قم يوافق عليها ويعطي له مندوب الشركة الخصومات المتاحة حتى يختار من بينها.
  • بعد أن يتفق مع العميل على سعر نقل العفش من الرياض إلى مصر يبدأ فريق عمل الشركة من عمال ذوي خبرة في فك جميع الأثاث واستخدام أفضل مواد التغليف من اجل تغليفها، مع مراعاة الأمان والدقة في ذلك لاحتمالات خدشها أو تلفها، ومن ثم يتم نقل العربة إلى مخزن الشركة من أجل الرفع على الشاحنة الدويلة.
  • بعدها يتم إصدار فواتير لجميع الممتلكات والأصناف المنقولة والتي يستلمها العميل والتي ستقوم باستلام الأصناف في مصر وتحديد تاريخ الاستلام.
  • تقوم بنقل جميع متعلقات وممتلكات وأغراض عملائها، من خلال اعتمادها على رافعات معدة خصيصا لذلك تقوم بنقل أمتعة وأغراض عملائها إلى شاحنة من شاحنات الشركة مثل المقطورة ومن ثم التوجه إلى مصر.
  • بعد أن تصل الشحنة إلى مصر، يتم إفراغ جميع البضائع والشحنات من العربات ومن ثم الاتصال بكل عميل من أجل تحديد تاريخ استلام شحنته.

أفضل شركة نقل عفش وشحن بحري من الرياض إلى مصر

تعمل شركة شحن من الرياض الي مصر على سرعة تخليص جميع الإجراءات الجمركية القانونية بالإضافة إلى الرسوم الجمركية المرتبطة بنقل الأمتعة والشحنات من الرياض إلى مصر، حيث إن تلك النقطة تعد إحدى النقاط المهمة التي يجب على جميع العملاء أن يكونوا ملمين بها وعدم إغفالها.

كما أنها توفر عنك التعب والجهد والكثير من النقود، لأنها تتبع نظام عمل كاملا يمكنك من خلاله نقل أثاث منزلك بسرعة قصوى وأمان كبير، علاوة على تقليل نسبة فقدان الشنط التي يمكن أن تحدث، حيث إنه بمجرد نقل أمتعتك ومنقولاتك وممتلكاتك وأغراضك من الرياض لمصر فإن ذلك يوفر عليك الكثير من المميزات الأخرى، وهنا يجب عليك أن تختار بدقة الشركة التي ستقوم بالتعامل معها مثل شركة الشيماء للشحن التي تعتبر من الشركات المسؤولة عن تنفيذ جميع الخطوات.

حيث إنها عادة تقوم بالتعامل مع نقل الأمتعة والمنقولات والأغراض تبعا لمعايير وأسس وضوابط عالمية في ذلك المجال وتعد مخازن الأثاث من أهم الأمور لدى الشركة، لذلك عند اختيارك شركة شحن دولي تقوم بشحن العفش من الرياض إلى مصر يجب أن تختار شركة رائدة وممتازة مثل شركتنا، لأنه يوجد لديها مجموعة كبيرة من المستودعات والمخازن التي يمكنك أنت وباقي عملائنا في تخزين أمتعتك بها، مهما كان السبب، خاصة إن كان محل سكنك ما زال تحت الإنشاء أو هناك تأخيرات في الشحن.

كما أن شركتنا تتحمل جميع المهام والمسؤوليات والإجراءات المرتبطة بعملية حمل الأمتعة وجميع وسائل التخليص الجمركي، بالإضافة إلى اتباعها الانطباعات الإيجابية للكثير من عملائها

شحن من الرياض الى مصر

لماذا تختار مكتب الشيماء للشحن

نحن نعمل منذ سنوات طويلة فى مجال الشحن الدولى لمصر مما اكسبنا الخبر والمهارة والحرفية والتصدى لاية عقبات بالاضافة الى انتشارنا الواسع داخل منطقة الرياض وما حولها كما ان فريق الشيماء يستم بحسن المعاملة مع جميع العملاء وهو فريق مدرب على اعلى مستوى من الكفاءة ويعمل فى خدمتكم 24 ساعة طوال ايام الاسبوع ونحن نعتز دائما بجميع العملاء القديم منهم والجديد ونقدم دائما خصومات وعروض مرضية للجميع بما يتناسب مع احجام الشحن الخاص بهم بالاضافة الى اننا نمتلك افضل المستودعات المؤمنة للحفاظ على كافة الاغراض وافضل السيارات الحديثة والمجهزة

شحن عفش منزل بالكامل من الرياض لمصر

شحن-من-الرياض-لمصر
شحن-من-الرياض-لمصر
 
Shipping from Saudi Arabia to Egypt
Shipping from Riyadh to Egypt
 

ضمن خدمات الشحن التى نقدمها هى شحن اغراض منزل بالكامل وعندها كل ما عليك فقط هو التواصل معنا

وتحديد موعد ليصل اليك مندوب الشركة لمعاينة كل ما تود شحنه ليتم الاتفاق على السعر

مع العلم اننا مقدرين فكرة الخروج النهائى والرجوع الى مصر وما يخلفه ذلك من مصاريف كثيرة خاصة

اذا تم اتخاذ قرار السفر فجأة لذلك نقدم خصم مميز لنقل محتويات منزل بالكامل
فقط كل ما عليك تواصل ليتم تحديد موعد لمعاينة كل ما تود نقل لمصر ليصل اليك مسئول الشركة للمعاينة والاتفاق
وبعدها يصل فريق الشيماء للشحن بتفكيك كل قطع الاثاث المنزلية وفصل الكهرباء عن جميع الاجهزة

ويبدا فى تغليف كل قطعة من هذه القطع بأفضل الخامات مع مراعاة الدقة والتأمين خاصة لبعض القطع التى ممكن تتعرض للكسر او الخدوش

ووضع كافة القطع الصغيرة فى كراتين مؤمنة تمام وبعد تجهيز كافة الاغراض يتم نقلها الى سيارات الشركة

ثم الى المستودع ليتم شحنها على مصر على الشاحنات الكبيرة لتوصيلها الى باب المكان فى المدينة او المحافظة المتفق عليها

ما هى اسعار شحن العفش من الرياض لمصر

اسعار الشحن الدولى سواء كانت بالكيلو او بالكرتون او خلاف ذلك هى اسعار شبه ثابتة ومتعارف عليها محليا ودوليا الا اننا دائما ما نقدوم عروض وخصومات قد تصل فى بعض الاحيان الى 50% ونحن نسعى دائما الى تقديم اسعار تنافسية تناسب الجميع بل اننا ننافس انفسنا لتقديم كافة خدمات الشحن بأسعار مرضية للجميع ويمكنكم التحقق من ذلك بعد التواصل او التعامل معنا

ما هى الاغراض التى نقوم بشحنها

فيما يلى نبذة مبسطة عن بعض ما نقوم بشحنه من الرياض لمصر :
غسالة فول اتوماتيك جديد او مستعمل – شاشة 32 بوصة جديدة او مستعملة – شاشة 40 بوصة – شاشة 42 بوصة – شاشة 50 بوصة – تلفزيون 21 بوصة

تلفزيون 25 بوصة – تلفزيون 29 بوصة – براد مياه – كمبيوتر عادى – لاب توب جديد – لاب توب مستخدم – مكيف شباك جديد او مستعمل

مكيف اسبيلت 18 وحدة جديد او مستعمل – مكيف اسبليت 24 جديد او مستعمل – مكيف صحراوى مستعمل او جديد

بوتجاز 5 شعلة جديد او مستخدم – بوتجاز 4 شعلة – بوتجاز 3 شعلة – غرفة نوم كبيرة – مولد كهرباء جديد او مستعمل

مكنسة جديدة او مستعملة – طقم صينى – كرتونة مراوح – مروحة عمود – فرن كهرباء (ميكرويف) جديد اومستعمل – كيتشن ماشين

سخان جديد او مستخدم – دفاية زيت كهرباء جديد او مستخدم – سير جري – النجف – ماكينة خياطة

مسرح منزلى – مرتبة – بطانية – لحاف – سجاد – الموكيت – دراجة اطفال – الاوانى المنزلية – ثلاجة بالقدم جديد او مستخدم

غسالة نصف اتوماتيك جديد او مستعمل – غسالة فوق اتوماتيك – او اية اغراض اخرى لم نقم بذكرها

كيف اشحن اغراض لمصر

سؤال قد نسمعه فى جلساتنا بين الاصدقاء او العائلات وعندها ستجد من ينصحك بمكتب الشيماء للشحن اما الاجابة عن السؤال كيف اشحن اغراض لمصر فالاجابة فى غاية السهولة
فقط تواصل مع فريق الشيماء للشحن الدولى سواء عن طريق الواتس او الاتصال بالجوال

او طلب مكالمة واخبره بكافة تفاصيل الاغراض المراد شحنها وهو سيعطيك الخطوات المتبعة واسعار الشحن المناسبة

اسعار نقل العفش لمصر

اسعار نقل العفش اذا كان المقصود بها اغراض المنزل بالكامل مثل غرف النوم والصالون والانتريه وغرف الاطفال والاجهزة الكهربائية

وكل ما يحتويه المنزل فيجب قبل تحديد السعر معاينة كل ذلك ثم اعطاءك افضل واقل الاسعاراما اذا المقصود بذلك اسعار قطع محددة فيمكنكم ايضا الاتصال بنا والتواصل معنا وسنخبركم ونقوم بالرد على جميع استفسارتكم

اجراءات نقل العفش لمصر

ايا كانت الاغراض التى تمتلكها وتود شحنها من السعودية الى مصر سواء كان اثاث منزلك او اية اغراض اخرى فشركة الشيماء تقوم بتخليص كافة الاجراءات الجمركية المتعلقة بذلك على أكمل وجه بما يتناسب مع مصداقيتنا معكم والت يعلمها الجميع

معلومة عن اتفاقية جامعة الدول العربية

اردنا ذكر هذه النقطة نظرا للأسئلة المتكررة من عملائنا الافاضل عن اتفاقية جامعة الدول العربية للجمارك او التبادل التجارى وهى اتفاقية مختصة بالاستيراد والتصدير والتبادل التجارى بين الدول العربية والاعفاءات التى وردت فيها مختصة بذلك وليس لها علاقة بشحن الاغراض الشخصية ولها تفاصيل اخرى لا داعى لذكرها حتى لا نطيل عليكم

الشحن الى مصر من الباب للباب

اغلب شركات الشحن الدولى دائما ما تذكر شحن من الباب للباب ونحن نعمل على ذلك دائما ولتوضح كيفية هذا الامر فنحن نستلم العفش وكافة الاغراض من باب المنزل بالسعودية ةتجهيزها وتغليفها وتأمينها وتوصيلها لباب المنزل بمصر

شركة الشيماء تقوم بنقل العفش والشحن من الرياض وما حولها من :


الأفلاج البجادية الجريفة الحريق الرياض الحفيرة الحفيرة الدوادمي الداهنة الدرعية الدلم الرياض الزلفي السليل السيح العيينة العيينة والجبيلة الدرعية الغاط اللهابة المجمعة حريملاء رماح رويضة العرض سوق ضرماء الأثري صداء الأفلاج ضرما قصر الربيعة كمدة محافظة الخرج محافظة الدوادمي محافظة الرين محافظة القويعية محافظة المزاحمية محافظة ثادق محافظة حوطة بني تميم محافظة شقراء محافظة عفيف محافظة مرات مدينة الرويضة مدينة الرين وادي الدواسر

الشحن الى جميع مدن ومحافظات مصر :


المحلة الكبرى دهب دسوق شبرا الخيمة الخارجة اخميم دمنهور العريش الزقازيق الشرقية دمياط كفر الشيخ القاهرة الجيزة الاسكندرية القليوبية البحر الاحمر البحيرة اسيوط الاسماعيلية قنا سوهاج المنيا الفيوم بنى سويف بورسعيد مرسى مطروح الدقهلية المنوفية الغربية اسوان الاقصر الوادى الجديد جنوب سينا شمال سينا السويس طنطا شرم الشيخ العلمين نوبيع كفر الدوار قوص الطور راس غارب ابو قرقاص السلوم اسنا ديروط العين السخنة ادفو ابو تيج سانت كاترين نجع حمادى راس سدر رشيد طابا السادس من اكتوبر شبين الكوم بنها ملوى والى اى محافظة او مدينة لم يتم ذكرها

ولمزيد من التفاصيل يمكنكم قراءة احدى المقالات التالية :
شركة شحن من المزاحمية لمصر
و شركة شحن من السعودية لمصر
شركة شحن من القويعية لمصر
أيضا شركة شحن من الخرج لمصر
شركة شحن من الخبر لمصر


كلمات البحث فى جوجل عن نقل عفش من الرياض الى مصر :
مكتب الشيماء للشحن الى مصر , شحن من الرياض الى مصر , شحن عفش من الرياض الى لمصر

 شحن اغراض لمصر , اسعار الشحن من السعودية الى مصر

شحن اثاث من السعودية الى مصر , شحن من الرياض لمصر , نقل عفش من الرياض الى مصر , نقل عفش من السعودية الى مصر

 شركات نقل العفش من السعودية لمصر

نقل عفش من السعودية الى مصر , اسعار شحن ثلاجة من السعودية الى مصر , اسعار الشحن من السعودية الى مصر

اسعار شحن الشاشات من السعودية لمصر

اسعار شحن الاجهزة الكهربائية لمصر , مكتب شحن من السعودية لمصر , دليل شركات الشحن من السعودية الى مصر

افضل شركات النقل البرى من السعودية الى مصر , شحن العفش من الرياض لمصر , مكتب شحن من الرياض لمصر

الخاتمة لما سبق عرضه

شركة شحن من الرياض الي مصر لا غنى عنها إن كنت تود شحن أي شيء من الرياض إلى مصر

حيث إنها تمكنت في فترة قصيرة للغاية من أن تتبوأ مكانة مهمة وكبيرة ما بين باقي شركات الشحن الدولي الأخرى

وتعتبر شركة الشيماء للشحن من أهم شركات الشحن والتي تحرص على سرعة تواصلها مع عملائها

والقيام بعملية الشحن في أسرع وقت ممكن وبأمان تام، لذلك كن مطمئنا جدا ولا تقلق لأنك معنا ستكون في أمان.

 

 

  call whats

37 رأي حول “شركة شحن من الرياض لمصر 0564883942 مكتب شحن من الباب للباب الي مصر”

  1. اذا شنطه كبيره مليئه بالاغراض مثل الملابس والبرفانات والاكسسوارات والأحذية كم سعر الكيلو؟

  2. اذا شنطه كبيره مليئه بالاعتراض مثل الملابس والبرفانات والاكسسوارات كم سعر الكيلو؟

  3. متوسط سعر الكيلو 3.5 ريال
    لكن يرجى التواصل معنا لمعرفة الاغراض وعددها
    حتى لا تدخل فى نطاق التجارة وهذا غير مسموح

  4. متوسط سعر الكيلو 3.5 ريال
    لكن يرجى التواصل معنا لمعرفة الاغراض وعددها
    حتى لا تدخل فى نطاق التجارة وهذا غير مسموح

  5. ما فى مشكلة ان شاء الله
    تواصل معنا جوال او واتس اب او من خلال صفحتنا على الفيس بوك

  6. لو سمحتوا انا ممكن اطلب موبايل من الصين الى السعوديه باسم الشركه و الشركه تستلمه و تشحنه على مصر ولا لا

  7. يعني لو انا دلوقت حبيت اشحن كتب بكميات تجاريه من السعوديه الى مصر هل عليها دفع جمارك

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي ملابس للاطفال عايز اشحنهم الى مصر القاهره هل عليهم جمارك

التعليقات مغلقة.